بنزيما
بنزيما


تقارير.. بنزيما يتراجع عن الاعتزال الدولي في هذه الحالة

أميرة أنور

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 12:19 م

أكدت صحيفة "الديلي ميل" اليوم الثلاثاء أن هناك حالة واحدة قد تتسبب في تراجع الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه أمس الاثنين.

وأعن بنزيما، أمس الإثنين، عبر حسابه على تويتر اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الديوك الفرنسية.

وذكر تقرير صحفي نشر في "الديلي ميل" أن بنزيما قد يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي، إذا تولى زين الدين زيدان، المسئولية الفنية لمنتخب فرنسا، بدلا من ديشامب.

تابعت الصحيفة أن مستقبل ديشامب سيتحدد في الأسابيع المقبلة، بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت، في شهر يناير المقبل.
 

كان قد أعلن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، اعتزاله اللعب دوليًا، وذلك بعدما فشل في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال قطر 2022، التي احتل فيها الديوك المركز الثاني، عقب الخسارة ضد الأرجنتين بركلات الترجيح في نهائي مثير.

ونشر بنزيما، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "لقد بذلت جهدي وهناك أخطاء تم ارتكابها حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك".

وتابع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد: "لقد كتبت قصتي وقصتنا انتهت الآن".

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء أول أمس الأحد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة