الطفل
الطفل


«كان رايح يشتري كرّاسة».. رصاصة طائشة تقتل التلميذ «مؤمن» بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 03:02 م

خيم الحزن على قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، بعد مصرع تلميذ وسيدة، بطلقات نارية طائشة، اليوم الثلاثاء.

وكتب نجل عم الطفل المتوفي قائلا : "مؤمن ابن عمي عنده  10 سنوات أخد طلقة النهاردة الصبح ومات وهو رايح يشتري كراسة في طريقه للمدرسة في قريتنا  الحسينات بمركز ابوتشت".

في سياق متصل، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، غموض العثور على جثة ربة منزل وطالب، مصابين بطلقات نارية في أبوتشت.

وكشفت التحريات، أن إحدى السيدات بالقرية كانت لا تسطتيع النطق، وأجرت عملية جراحية،  مكنتها من النطق، وأثناء فرحة أقاربها بما حدث، أطلقوا أعيرة نارية، ابتهاجا بما حدث، فاستقرت طلقات في جسد ربة منزل تعمل داخل مكتبة خاصة بها، وطالب كان يصور أوراق في المكتبة، مما أسفر عن مصرعهما.

وكانت ربة منزل وطفل قد لقيا مصرعهما، اليوم الثلاثاء، إثر اصابتهما بطلقات نارية من مجهول ، بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع مرفت مصطفى محمد، 66 عاما، و مؤمن معتمد حشمت، 10 أعوام،  مقيمان بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم. 

اقرأ أيضا| العثور على جثة شاب مجهول الهوية أسفل عمود كهربائي بطريق الأربعين في قنا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة