وزير الطيران المدني خلال لقاءه بالسفير البلغاري
وزير الطيران المدني خلال لقاءه بالسفير البلغاري


وزير الطيران يبحث مع سفير بلغاريا دفع الحركة السياحية بين البلدين 

حنان عز الدين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 03:46 م

استقبل الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، السفير ديان أنجيلوف كاتراتشيف سفير دولة بلغاريا بالقاهرة حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال النقل الجوى ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من بلغاريا بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران.

فى بداية اللقاء، رحب وزير الطيران المدني بالسفير البلغاري والوفد المرافق له، مؤكداً على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر وبلغاريا والتي تشهد تقارباً وتعاوناً في كافة المجالات وخاصة مجال الطيران المدني ويعمل الجانبان المصري والبلغاري على دعمها باستمرار من خلال زيادة مجالات التعاون والاستثمار.

وخلال اللقاء، تم مناقشة عدد من الموضوعات من بينها مناقشة آليات التعاون بين وزارة الطيران وهيئاتها وشركاتها التابعة والحكومة البلغارية وسبل زيادة الحركة الجوية والشحن الجوي بين البلدين خلال الفترة القادمة. 

ومن جانبه، أعرب السفير ديان كاتراتشيف عن سعادته بهذا اللقاء والذي يأتي في ضوء دعم التعاون بين البلدين فى مختلف مجالات صناعة النقل الجوي مؤكداً أن بلغاريا تسعى لمزيد من التعاون مع مصر في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن الشعب البلغاري مهتم بزيارة المقاصد السياحية المصرية  لما تتمتع به من تنوع وتميز.

اقرأ أيضا.. وزيرة الهجرة: ندرس تكوين مجلس خبراء من شباب الباحثين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة