تعليم الغربية توفير ١٤٥ فرصة عمل في ملتقى التوظيف لخريجي التعليم الفني بالغربية بكفر الزيات 
تعليم الغربية توفير ١٤٥ فرصة عمل في ملتقى التوظيف لخريجي التعليم الفني بالغربية بكفر الزيات 


145 فرصة عمل بملتقى التوظيف لخريجي التعليم الفني بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 04:43 م

كتب: عصام عمارة 

نظمت وحدة الانتقال لسوق العمل بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، ملتقى توظيف لتشغيل خريجي المحافظة من التعليم الفني، بكبرى الشركات طبقًا لقانون العمل المصري، وذلك بحضور 145 باحثًا عن عمل. 

اقرأ أيضا| قافلة جامعة طنطا توقع الكشف الطبي على 1219 مواطنًا
 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت إشراف ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وفتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني، بالتعاون مع مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ومشروع دعم التشغيل الألماني المرحلة الثالثة.


وأكد  فريد كمال، مدير وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بالتعليم الفني بالتربية والتعليم بالغربية، أن الملتقى اليوم شهد حصول الباحثين على جلسة توعية وظيفية، وشرح كيفية عمل السيرة الذاتية، وعمل المقابلة الشخصية الناجحة وقانون العمل وما يتعلق به. 


وأشاد أهالي القرية بجدية البحث عن العمل اللائق من خلال هذا اليوم، بما يساعد في الحصول على فرص عمل مناسبة لتصبح قرية كفر حشاد قرية بلا بطالة؛ حيث تم توفير ما يقارب 145 فرصة عمل من خلال 5 من كبرى شركات القطاع الخاص داخل وخارج المحافظة، وتم توظيف 89 خريجًا من التعليم الفني بقرية كفر حشاد والقرى المجاورة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة