الإسماعيلي و إنبي
الإسماعيلي و إنبي


بعد الفوز على إنبي.. 24 ساعة راحة سلبية للاعبي الإسماعيلي

أميرة أنور

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 05:42 م

منح أيمن الجمل المدير الفني للإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية غدًا الأربعاء بعد الانتصار على إنبي بهدفين مقابل هدف فى ثامن جولات مسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل تحضيرا للقاء المصري البورسعيدي يوم الأحد باستاد برج العرب في تاسع جولات المسابقة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزا غاليا على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء ،باستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الدراويش رصيده إلى 6 نقاط يحتل المركز الرابع عشر، في حين توقف رصيد الفريق البترولي عند 6 نقاط يحتل المركز الخامس عشر.

جاءت بداية المباراة هجومية من الإسماعيلي الذي سعى للتسجيل، وبمرور الوقت بدأ فريق إنبي ينشط ويحاول تهديد مرمى الدراويش، وفي الدقيقة السادسة عشرة نجح ياو أنور في تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وانفرد بالمرمى وسدد في الشباك.

وحاول الفريق البترولي تعديل النتيجة، وتعرض عماد ميهوب لاعب إنبي لإصابة قوية في الدقيقة 35 قبل أن يخرج للعلاج ويستكمل اللقاء وفي الدقيقة 40 أهدر أحمد أوفا فرصة محققة لتعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لإنبي بعبد الرحمن عماد بدلا من عماد ميهوب، وتوالت محاولات الفريق البترولي للتعديل وتألق كوكو حارس الإسماعيلي وأنقذ رأسية خطيرة لأحمد أوفا في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 80 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمصطفى شكشك لاعب وسط إنبي بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، وبعدها يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد حسن لاعب الإسماعيلي للحصول على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء لخالد رضا مدافع إنبي للخشونة في الدقيقة 86.

 واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 89  نجح باهر المحمدي في ترجمتها للهدف الثاني، قبل أن يحرز علي فوزي الهدف الأول لأصحبب الأرض في الدقيقة 98 من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وهو الانتصار الأول للدراويش في الدوري.

ويضم تشكيل إنبي كل من:

حراسة المرمى : عبد العزيز البعلوطي

خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - أحمد يوسف - أحمد كالوشا

خط الوسط : محمد عبد العاطي - مصطفى شكشك - محمد حمدي  - عماد ميهوب

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن سمير  وأحمد عيد وأحمد نادر ومحمد حامد  وعبد الرحمن عماد وجرجس مجدي وأحمد العجوز  ومؤمن راضي وإيريك تراوي.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي : 

حارس المرمى :محمد كوكو

خط الدفاع :محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – حمدي النقاز

خط الوسط : محمد حسن – صالح جمعه – عمر الوحش - ياو أنور – أحمد مدبولي  

خط الهجوم : باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من : أحمد عادل عبد المنعم - عصام صبحي - محمد نصر - أحمد محسن - محمد بيومي - محمود الشبراوي - محمد مخلوف - عماد حمدي - فراس شواط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة