تيرى كينيلى مدير عام نادى أوكلاند
تيرى كينيلى مدير عام نادى أوكلاند


مدير نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي: مواجهتنا مع الأهلي صعبة | حوار

أحمد شهاب

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 08:33 م

أكد تيرى كينيلى مدير عام نادى أوكلاند سيتى النيوزيلندى أن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقه الأول لكرة القدم باعتباره بطل أوقيانوسيا مع منافسه الأهلى بطل مصر فى الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب في الفترة من ١ وحتى ١١ فبراير المقبل ستكون قوية وصعبة للغاية.

وقال كينيلى في تصريحات خاصة لجريدة «الأخبار» إن الأهلي فريق كبير في أفريقيا وصاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية فى آخر نسختين لمونديال الأندية عن جدارة واستحقاق ويقوده حاليا مدرب أوروبي له خبرات تدريبية كبيرة وهو السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى السابق لمنتخب النمسا.

مشيرًا إلى أن أوكلاند سيكون مستعدا لمواجهة الأهلي في افتتاح البطولة يوم ١ فبراير ٢٠٢٣، وجميع لاعبى الفريق النيوزيلندى لديه رغبة كبيرة ومتشوقون للعودة إلى المشاركة فى هذه البطولة الكبيرة.

وأشار إلى أن المغرب شهدت من قبل الإنجاز الأبرز في تاريخ مشاركات أوكلاند سيتى فى كأس العالم للأندية خصوصا فى نسخة ٢٠١٤ بحصوله على المركز الثالث والبرونزية. كما أشار تيرى إلى أن إيفان فوكسيتش رئيس نادى أوكلاند سيكون على رأس بعثة الفريق النيوزيلندى المشاركة فى مونديال الأندية بالمغرب.

وأضاف أن بطل دوري أبطال أوقيانوسيا فى نسخته الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالمسابقة برصيد ١٠ ألقاب سيواجه الأهلي وهو أيضا صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا برصيد ١٠ ألقاب أيضا، لذلك فإن المباراة ستكون بين فريقين كبيرين صاحبي أرقام قياسية بالإضافة إلى أن ناديه النيوزيلندى يسعى للثأر من خسارته فى مواجهته الوحيدة مع الأهلى فى مونديال الأندية نسخة ٢٠٠٦ التى أقيمت فى اليابان وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة