قومي المرأة
قومي المرأة


قومي المرأة يقيم 12 جلسة دوار لمبادرة تنمية الأسرة بقرية بانوب بديروط 

محمود مالك

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 09:22 م

نفذ المجلس القومي للمرأة بأسيوط جلسات دوار مبادرة تنمية الأسرة بقرية بانوب بمركز ديروط حيث تم عقد 12 جلسة استهدفت 3600 مواطن ومواطنة، يأتي ذلك استمراراً لتوجيهات الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بجمهورية مصر العربية برعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط. 

يأتي ذلك برئاسة دكتورة مروة كدواني مقرر عام فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بقيادة دكتور عاصم القبيصي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة. 

اقرأ أيضًا| مايا مرسي تُسلم شهادات الاعتماد الدولي للمتدربات ببرنامج "صاحبات المشروعات يمضين قدماً"

وأكدت دكتورة مروة كدواني مقرر عام فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط أن موضوع الجلسة كان عن "القضية السكانية وتنظيم الاسرة والصحة الانجابية من المنظور الديني". 

وأشارت كدواني أن الجلسات أثمرت عن رصد بعض المشاكل التي تواجه المجتمع سواء الرجل أو المرأة مثل التربية والتنشئة للأبناء وخاصة بعد انتشار جرائم القتل والعنف المجتمعي ومشاكل الإسراف في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتقليد الأعمى لكثير من الأمراض السائدة في هذا العصر.

وأوضحت مقرر عام المجلس القومي للمرأة بأسيوط انه على هامش الجلسات تم التوعية عن الازمة الاقتصادية العالمية و دور الدولة المصرية في مواجهة الأزمات التي تمر بها البلاد.

مؤكدة استمرار جلسات الدوار بصفة يومية في مختلف قري محافظة أسيوط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة