الفنان نور بدر برفقة الفنانة نور ايهاب
الفنان نور بدر برفقة الفنانة نور ايهاب


«عرض زواج» في أجواء رومانسية.. مفاجأة للفنانة نور إيهاب | فيديو 

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 10:16 ص

فاجأ الفنان الشاب نور بدر الفنانة نور ايهاب بعرض الزواج لها في اجواء احتفالية بحضور عدد من الأشخاص من بينهم فنانين وعرض عليها الطلب على أغنية «عمري ابتدي» للفنان تامر حسني. 

ونشر نور بدر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت نور وهي ترتدي «جامبسوت» بيضاء وتركت شعرها منسدلا مع ميك اب خفيف يبرز ملامحها وانتهى الفيديو بقبولها.

أقرأ أيضا | نور إيهاب: أعيش قصة حب والخطوبة قريبًا | فيديو

والجدير بالذكر أن نور اوضحت خلال لقائها ضمن برنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر شاشة قناة «dmc» أعيش قصة حب مع شاب داخل الوسط الفني، وأكثر ما جذبني هو شخصيته وتفهمه لطبيعة عملي ومواعيدها الشاقة.

وعن تفاصيل الخطوبة، أشارت نور إيهاب إلى أنها ستعلن عن تفاصيل الخطوبة قريبًا، رافضة الكشف عن اسم العريس حتى يكون مفاجأة للجمهور.

و يذكر أن آخر اعمال الفنان الشاب نور بدر مسلسل «العيلة دي» الذي يعرض حاليا في تمام ال 8 مساءً عبر قناة dmc، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، وهو بطولة وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، إسلام إبراهيم، محمد ثروت، ريهام الشنواني، أنعام سالوسه، سارة نور، يوسف عثمان، نور بدر، هايدي رفعت، مؤمن هشام، نور بدر، شريف رواش، إيمان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة