مارك كلاتنبرج
مارك كلاتنبرج


تغييرات شاملة في لجنة الحكام برئاسة «كلاتنبيرج»

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 10:41 ص

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس مهمة سيشهدها اجتماع اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام  مع لجنة التحكيم برئاسة الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، الذي سيتم عقده لاحقا.

ومن المقرر أن يعقد رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الإنجليزي مارك كلاتنبرج، جلسة الحكام، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء، لمناقشة طلباتهم والاستماع لوجهة نظر رئيس لجنة الحكام.

وأضاف شوبير،  خلال برمامججة الإذاعي « سيكون هناك تغييرات في لجنة الحكام قريبا، كلاتنبرج سيختار من يعاونه في الفترة المقبلة وممكن يضم حد من برا».

وأضاف: «تغيير في اللجنة سيتم إجراؤه في الأيام المقبلة، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رفض القائمة الدولية للحكام الخاصة بمصر في الفترة الماضية، وكان الأبرز محمود عاشور تم استبعاده، لكن في النهاية عاد مرة أخرى للقائمة رفقة طارق سامي ومحمد حسن».

وتابع شوبير في تصريحاته: «لا يوجد مشاكل على حكام الساحة في القائمة الدولية وأيضا بالنسبة للحكام المساعدين، بينما يوجد هناك مشاكل على حكام تقنية الفيديو المتواجدين بالقائمة».
جدير بالذكر أن جمال علام رئيس الاتحاد، أكد لمجموعة الحكام أنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في تعيين الحكام لإدارة المباريات، مؤكدا أن هذا الشأن من اختصاص لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.
 

اقرأ أيضاً | شوبير ينتقد مستوي الأهلي: أداء الأحمر فيه حاجة غريبة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة