صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مش هعيش معاك تاني» جُملة تقود زوج لقتل «حماته» في سوهاج 

أحمد عبدالفتاح- أسماء مصطفى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 12:51 م

«أنا راجعة بيت أبويا ومش هعيش معاك تاني»، جملة قالتها زوجة، بعد احتدام الخلافات مع زوجها، وتكرار المشادات بينهما، فقررت ترك «عش الزوجية» والعودة لمنزل أسرتها. 

شعر الزوج بأن زوجته أهانت كرامته بترك المنزل، والتحدث معه بطريقة غير لائقة، فذهب خلفها والشيطان يسيطر على عقله، وتجدد الخلاف مع زوجته ووالدتها، بسبب رفض «حماته» طلبه، لإعادة زوجته لمنزله مرة أخرى، فجن جنونه، وأخرج سكين من بين طيات ملابسه، وسدد عدة طعنات لوالدة زوجته، وإنهال بالضرب المبرح على زوجته وفر هاربًا، وتمكن قطاع الأمن العام، من إلقاء القبض عليه. 

تلقى مركز شرطة طما، بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بقيام زوج كريمته مقيم بدائرة المركز، بالتعدي على زوجة الـمُبلغ «ربة منزل» بسلاح أبيض «سكين»، فأودى بحياتها وذلك داخل المنزل.

بإجراء التحريات وسؤال المُبلغ، قرر بحدوث مشادة كلامية بين كريمته، مقيمة طرف زوجها المذكور، وزوجها قامت على إثرها بترك منزل الزوجية والحضور لمنزله، وفـى وقت لاحق حضر زوجها لمنزله للتصالح فيما بينهما واصطحابها، إلا أنها ووالدتها رفضتا، فحدثت بينهم مُشادة كلامية، قام على إثرها زوج كريمته بالتعدي على زوجته «المجنى عليها» على النحو المشار إليه، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، والتعدي على كريمته «زوجة المتهم» بالضرب، وإحداث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة، أيدت ذلك زوجة المتهم .

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية، من استهداف المتهم وضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الأسباب.

اقرأ أيضأ| ضبط قاتل عمته في سوهاج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة