صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«تخزين الرمال» السبب.. عامل يطعن نجل عمه بأطفيح

مجدي عصام- اسلام سيد

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 04:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عامل لاتهامه بالشروع في إنهاء حياة نجل عمه بسبب مشاجرة على تخزين الرمال في أطفيح.. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| ندب البحث الجنائي لمعرفة أسباب حريق مبنى تحت الإنشاء بالشيخ زايد

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد نشوب مشاجرة عامل ونجل عمه ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث قطاع الجنوب وتبين أن المجني عليه يدعى «ج.ع» في عقده الثالث من العمر.
وبإجراء التحريات تبين أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين نجل عمه «ش.م» في عقده الثالث من العمر، بسبب خلاف على تخزين الرمال، على إثرها تطورت المشادة، فاستل المتهم (سلاح أبيض) وأصابه بجرح نافذ في الصدر.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، قائلًا، «خناقة على تخزين الرمال، مكنتش أقصد أضربه، محستش بنفسي وأنا بطعنه».
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة