أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


رابطة الأندية تدرس تغريم لاعب الزمالك.. «تقرير المراقب السبب»

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 05:34 م

تدرس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، توقيع عقوبة علي احمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب عدم استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام حرس الحدود التي أقيمت أمس في الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة ، أن تقرير الحكم أدان زيزو لتأخره داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة مباشرة مما أدى لرحيل المراقب علي حد تعبير التقرير.

واضاف المصدر إن الغرامة المالية فقط ستوقع علي لاعب الزمالك حال التأكد من تسببه في عظم استلام جائزة أفضل لاعب.

اقرأ أيضًا

تفاصيل عدم استلام زيزو لجائزة رجل مباراة الزمالك وحرس الحدود

وكان مصدر داخل نادي الزمالك قد كشف تفاصيل عدم استلام أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ونظيره حرس الحدود والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر بالنادي الأبيض ، أن زيزو لم يستلم الجائزة بسبب تأخر المنظمين في إبلاغه والذين تحدثوا معه وأبلغوه أنه حصد لقب أفضل لاعب في المباراة ولكن بعد أن قام بتغيير ملابسه فأصروا عليه أن يعود ويرتدي قميص الفريق من أجل تسليمه الجائزة والتقاط الصورة ألا أن اللاعب رفض ذلك ولم يستلمها في النهاية.

كان قد فاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة