محسن صبري
محسن صبري


محسن صبري يسترجع ذكرياته ويكشف سبب ابتعاده عن الإخراج

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 08:10 م

حل الفنان محسن صبري، ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" وكشف عن العديد من الأسرار والكواليس الفنية لأول مرة، وعمله في مجال الإخراج والتمثيل سويًا، وكذلك أولى أدواره التمثيلية ومشاركته في فيلم "لا تسألني من أنا".

قال محسن صبري، أثناء حواره إلى البرنامج المذاع على قناة "CBC" وقدمته اليوم الأربعاء، الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين، إنه أحب التمثيل لدرجة كبيرة، وهو ما دفعه إلى الدخول إلى هذا المجال، متابعًا: "التمثيل ده مش مهنة، ده عشق".

أما عن مشاركاته في العديد من الأدوار التمثيلية ما بين السينما والدراما، قال الفنان، إنه يستعد للمشاركة في دراما رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسل "كامل العدد" أمام الفنانة دينا الشربيني، وبالتعاون مع المخرج خالد الحلفاوي.

وعبر "صبري" عن حبه الشديد للتمثيل، موضحًا أنه ما يزال عنده الكثير من الأفكار المهمة التي يسعى لتقديمها من خلال موهبته، مضيفًا: "نعمة من ربنا إني حاسس إني معملتش حاجة، وهدفي في الحكاية إسيب ميراث تمثيلي يشرفني ويشرف ولادي من بعدي".

استرجع الفنان القدير ذكرياته بالمشاركة في فيلم "لا تسألني من أنا" كوجه جديد حينها، أمام النجمة الراحلة شادية، موضحًا أن مشاركته جاءت عقب ترشيح المخرج أشرف فهمي له كوجه جديد موهوب، قائلًا: "الناس مش فكراني قديمًا غير من لا تسألني من أنا".

وكشف محسن صبري عن سبب ابتعاده عن الإخراج وتفضيل التمثيل، قائلًا: "أنا بطلت إخراج، فعلا المسالة صعبة جدًا لأن المخرج درجة وعيه أعلى من الممثل فذهنه حاضر أوي، إنما الممثل عكس ده محتاج يلغي وعييه ويجيب من مشاعره، وأنا أعتقد إني كبرت سنا عن المشروعات الإخراجية اللي بمثل فيها".

اقرأ أيضا | عمرو سعد: هغني وهرقص في «الأجهر» وهتحدى أحمد سعد | خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة