صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية اليوم الخميس |فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 09:51 ص

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ولمياء حمدين، الحالة المرورية، اليوم الخميس.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة للسيارات للقادم من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، وهناك كثافات في الاتجاه العكسي، ونفس الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولاً للمنصة، حيث ظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وصولا للدائري.

وبالنسبة لنفق الأزهر، فإنه يشهد "تباطؤ" في حركة المرور للقادم من صلاح سالم لميدان الأوبرا والعكس، وتظهر بعض الكثافات المتحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولاً لغمرة والعباسية ومطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا لشارع أحمد سعيد.

وهناك سيولة مرورية مستمرة حتى منطقة صقر قريش في المعادي، وفي طريق النصر نجد سيولة مرورية وتبدأ تختفي وتظهر بعض الكثافات، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه إلى نفق السلام في الاتجاه الزراعي ومنه للأقاليم.

وتظهر بعض الكثافات المرورية أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم والمتجه إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، كذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي التجمع العكسي للقادم من المعادي ويتجه إلى مناطق الجيزة، ونفس الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي الطريق إلى البساتين وزهراء المعادي.

ويشهد الطريق المحوري للقادم من ميدان لبنان بعض الكثافات، بسبب أعمال توسعة الطريق وغلقه في بعض المناطق، وتستمر هذه الكثافات حتى ميدان لبنان، أما للمتجه إلى أكتوبر، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة هناك.

ويشهد محور صفط كثافات مرورية تزيد قبل إشارة جامعة القاهرة، وفي شارع الهرم، بدأت فيه بعض الكثافات المرورية بالظهور نتيجة التحويلات لغلق الشارع لمسافة 500 متر بسبب أعمال إنشاء المترو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة