صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي.. السيتزن يسعى لكسر تفوق الريدز

رياض محمد جعيصة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 12:19 م

يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره ليفربول على ملعب "الاتحاد" في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الرابطة بمواجهة قوية أمام تشيلسي وفاز بهدفين دون رد ليتأهل إلى دور الـ16 لتوقعه القرعة في مواجهة قوية أخرى ضد ليفربول.

في المقابل، تأهل ليفربول إلى دور الـ16 بالفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

التقى ليفربول ومانشستر سيتي في 192 مباراة في جميع المسابقات، فاز الريدز في 93 مباراة، في المقابل تعرض للخسارة في 48 لقاء لصالح السيتي، وتعادل الفريقان في 51 مواجهة.

وفي الدوري الإنجليزي، التقى مانشستر سيتي وليفربول في 51 مباراة، فاز الريدز في 21 لقاء، وانتصر مانشستر سيتي في 11 مباراة، وتعادل الفريقان في 19 مواجهة، وسجل خلالهم ليفربول 79 هدفا، بينما أحرز السيتي 68 هدفا.

وفاز ليفربول في آخر 3 مواجهات أمام مانشستر سيتي، بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس الاتحاد موسم 2021-22، وبنتيجة 3-1 في مباراة كأس الدرع الخيرية في 30 يوليو الماضي، وبهدف دون رد في الدوري الإنجليزي في 16 أكتوبر الماضي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة