صورة موضوعية
صورة موضوعية


وفد زراعة البرلمان يتفقد مشروع الخدمات المميكن بالوادي الجديد

خالد العوامي- حسام صدقة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 01:43 م

تفقد وفد برلماني من لجنة الزراعة والري بمجلس النواب برئاسة النائب هشام الحصري رئيس اللجنة، حديقة ٣٠ يونيو ومشروع مجمع الخدمات الممكن بمحافظة الوادي الجديد، وذلك بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال الزيارة الميدانية التي بدأتها اللجنة لمحافظة الوادى الجديد اليوم الخميس لتفقد عدد من المشروعات القومية.

وكان في انتظار الوفد البرلماني عدد من الأطفال الذين استقبلوا الوفد بالأغاني الشعبية والوطنية تعبيرًا عن فرحتهم بزيارتهم للمحافظة.

واستمع الوفد البرلماني لاستعراض من محافظ الوادي الجديد بشأن مشروع مجمع الخدمات المميكن والذى يعد أول مجمع خدمات مميكن بالمحافظات وتصل تكلفته إلي مليار جنيه، معلنا افتتاحه في شهر مارس المقبل.

كما قام النائب هشام الحصري رئيس اللجنة بزرع نخلة بالإنابة عن الأعضاء، ضمن مبادرة ازرع نخلة بالمحافظة.

ومن المقرر أن يعقد وفد اللجنة بحضور أعضاء مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، عدد مع اللقاءات خلال الزيارة، في مقدمتها لقاء مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة وكذلك القيادات الشعبية.

كما يعقد الوفد لقاءً جماهيريا مع عدد من المزارعين بالمحافظة للاستماع إلي المشكلات التي تواجههم في قطاعي الزراعة والري.

وقال النائب هشام الحصرى، أن الهدف من الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة هو الوقوف علي طبيعة وواقع الأوضاع في قطاعي الزراعة والري ومتابعة ما يتم من مشروعات جديدة في المحافظات بتوجيهات من القيادة السياسية التي أحدثت طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات.

ويضم الوفد النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، النائب صقر عبد الفتاح صقر، وكيل اللجنة، النائب حسن عيسي سليمان وكيل اللجنة، النائب مجدي ملك،  النائب عادل صلاح عامر،  النائب عامر  الشوربجي، النائب أسامة فتحي، النائب عادل عبد الوهاب حماد، النائب أحمد إبراهيم البنا، و النائب إبراهيم محمد عبد الله الديب، ومن أمانة اللجنة أحمد العقاد ويحيى جلال، وعادل حسن.

اقرأ أيضا | نقيب الصحفيين: الرئيس السيسي مهتم بإطلاع المصريين على كل ما يهمهم | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة