النجمة أنغام
النجمة أنغام


بعد تعافيها.. أنغام تعود لجمهور وتحيي حفلها المؤجل في السعودية

حنان الصاوي

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 02:07 م

أحيت النجمة أنغام، حفلها المؤجل في المملكة العربية السعودية، بعد الوعكة الصحية التي مرت بها، واحتجزت على إثرها في المستشفى.

والحفل أقيم على مسرح ميدان الرعية، ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية تحت عنوان "بعض من ذكرياتي".

وتألقت أنغام، بإطلالة بيضاء  بفستان طويل، من نفس الخامة ونفس التصميم الضيق الذي يتخذ شكل قوامها، ومن فوقه ارتدته Cape بأكمام منتفخة.

يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة ووجهت الفنانة الكبيرة أنغام رسالة لجمهورها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت أنغام "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت أنغام: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

اقرأ أيضا| بعد وعكتها الصحية.. أنغام تكشف أصعب مراحل علاجها

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة