ريم صيام
ريم صيام


لأول مرة.. مصر تفوز بمقعد في مجلس إدارة اتحاد الغرف العالمية بباريس 

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 02:37 م

أعلنت الغرفة التجارية بالإسكندرية فوز المصرية ريم صيام رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال ممثلة عن الغرفة التجارية بعضوية المجلس العام لاتحاد الغرف العالمية (WCF) لغرفة التجارة الدولية (ICC). 

اقرأ أيضا | رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية: «الفاتورة الإلكترونية» تحقق العدالة الضريبية

تنافست "صيام" مع 37 مرشحًا من مختلف الغرف التجارية حول العالم، كأحد أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين حديثًا للدورة الجديدة لاتحاد الغرف العالمي 2023-2025 في باريس 

وصوت ممثلي الغرف التجارية الأعضاء بمختلف الدول في أكثر من 100 دولة حول العالم لصالح 20 ممثلاً مفضلاً لهم، باستخدام منصة الانتخابات عبر الإنترنت Award stage . 

وقال ريم صيام، إن المنافسة لم تكن سهلة حيث تنافس 37 مرشحًا على 20 مقعدًا بينهم 5 سيدات من مختلف الغرف بدول العالم، موجهة الشكر لغرفة الإسكندرية لدعم حملة ترشحها دوليًا خلال الأشهر السابقة. 

يذكر أن غرفة التجارة الدولية( ICC ) بباريس هي أكبر منظمة أعمال في العالم حيث تجمع كافة دول العالم وتتضمن المحكمة الدولية للتحكيم، اتحاد الغرف العالمي (WCF) واللجان القطاعية التي تضع أسس التجارة العالمية والاجراءات والتعريفات التجارية والبنكية ونظم الاتصالات والتجارة الإلكترونية والنقل الدولي كما أن لها صفة المراقب بالأمم المتحدة.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة