محافظ أسيوط يلتقي مسئولي مديرية الإسكان
محافظ أسيوط يلتقي مسئولي مديرية الإسكان


محافظ أسيوط يلتقي مسئولي مديرية الإسكان لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها

عبير عبدالمطلب- محمود مالك

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 02:47 م

ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بالمراكز والأحياء والتي تنفذها وتشرف عليها مديرية الإسكان بالمحافظة وفقًا للخطط الموضوعة في هذا الشأن تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية مستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتذليل التحديات ونهو الأعمال في المواعيد المقررة وفقًا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك خلال لقاءه بالمهندس عبدالحكيم عبد اللاه وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة والمهندس عصام القرن وكيل مديرية الإسكان بأسيوط.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط: إنشاء فصول دراسية بإجمالي 230 مدرسة بتكلفة مليار جنيه 

وقد تناول اللقاء نسبة التنفيذ ومراحل العمل وما تم خلال الفترة الماضية وما سيتم خلال الفترة القادمة ووضع آليات ومحاور محددة لتلافي جميع المشكلات والمعوقات التي قد تظهر وتعرقل استكمال تلك المشروعات للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

وأكد محافظ أسيوط على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل ونهو الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها خاصة مع استخدام أحدث الوسائل والمعدات وحل أي مشكلة تطرأ على أرض الواقع.

ولفت إلى متابعته المستمرة من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية للاطمئنان على سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومن بينها المشروعات التي تنفذها مديرية الإسكان كمشروع تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة ومحطتيه بالدير المحرق في مركز القوصية ودير درنكة بمركز أسيوط فضلاً عن مشروع إنشاء مقر مركز معلومات المرافق والبنية التحتية الجاري تشطيبه والانتهاء منه بمبني الوحدة المحلية لحي غرب بمنطقة الخضرية.

وشدد على نهو الأعمال وفقًا للمواصفات وعلى أحدث المعايير المقررة والمواصفات الفنية المحددة بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها مصر خلال الآونة الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة