الشيف أنطونيا فارياس مع ميسي
الشيف أنطونيا فارياس مع ميسي


شاهد|«أنطونيا فارياس».. أول سيدة احتضنها ميسي بعد الفوز بكأس العالم 

أمنية شاكر

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 02:52 م

لاحظت الجماهير دخول سيدة غريبة بعد انتهاء المباراة النهائية لكأس العالم، والتي فازت بها الأرجنتين بقيادة اللاعب ميسي، حيث لم تكن والدته أو زوجته، ومع ذلك احتضنها ميسي بحرارة وحب، مما دفع البعض أن يسأل عن هاوية هذه السيدة وما هي صلة القرابة التي تجعلها تحتضن ميسي بتلك الطريقة. 

أنطونيا فارياس
السيدة هي الشيف «أنطونيا فارياس» وهي الطباخة الخاصة بالفريق الأرجنتيني، وهي كانت الطباخة الخاصة بـ«ميسي» لمدة أربع سنوات على التوالي، وبعد ذلك سافرت مع الفريق لقطر لتكمل مهامها، بالإضافة إلى أنها كانت جزءًا من الإعداد لفوز كأس العالم لكرة القدم الأمريكية، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 


ويقال إن الشيف محبوب للغاية من قبل الفريق، سواء لمهاراتها في الطهي أو موقفها حول المخيم، لدرجة أنها قدمت لهم كعكة عيد ميلاد قبل الأحتفال لتشجيعهم. 


كما انضم ميسي على أرض الملعب في الاحتفالات زوجته أنتونيلا روكوزو وأبناؤهم، حيث وقف كل منهم وتناوبوا على تقبيل كأس العالم الشهير. 


ويذكر أن استقبل استاد لوسيل، النهائي للنسخة المميزة من كأس العالم قطر 2022، والتي جمعت بين فرنسا والأرجنتين.
ومنتخب فرنسا وصل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد مسيرة مميزة، حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وفي ثمن النهائي حقق الفوز على بولندا بنتيجة 3-1، قبل أن يتخطى عقبة إنجلترا في ربع النهائي بنتيجة 2-1، ثم أقصى منتخب المغرب من مباراة قبل النهائي بنتيجة 2-0.


أما منتخب الأرجنتين، فقد تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، ثم تجاوز منتخب أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1، قبل أن يتجاوز عقبة منتخب هولندا في ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي، ثم حقق فوزًا عريضًا على كرواتيا بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي.

اقرأ ايضا|بسبب هوس الكورة .. صيني يصاب بالشلل بسبب كأس العالم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة