صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب الإضرابات.. «الخدمات الصحية» بلندن تحذر المواطنين من الكحوليات 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 04:04 م

حثت هيئة الخدمات الصحية الوطنية ببريطانيا، اليوم الخميس، المواطنين بعدم الإفراط في تناول الكحوليات في أعياد الميلاد وذلك بسبب الإضرابات التي تم الإعلان عنها من قِبل الممرضات وطاقم الإسعاف هذا الأسبوع.

وقال ماثيو تايلور، رئيس هيئة الخدمات الصحية الوطنية أن نصيحة «لا تسكر» هي الأهم يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، وذلم وفقًا لما نشره موقع الـ«ديلي ميل».

وأضاف في تصريحات لـ«بي بي سي»: «يجب ألا ننغمس في سلوكيات ضارة بالصحة ومحفوفة بالمخاطر»

اقرأ أيضًا: بريطانيا تغرق في الفوضى والاضرابات.. والجيش يرفض التدخل 

وتواجه المستشفيات الأعياد في فترة مليئة بالفوضى والاحتجاجات، ويشعر الجميع بالقلق في حالة تدفق المواطنيين إلى قسم الطوارئ بسبب الإضرابات التي أعلن عنها المسعفون وطاقم التمريض.

وقالت سافرون كورديرى، الرئيس التنفيذي المؤقت لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، إن المستشفيات تستعد لـ «زيادة الطلب على العلاج الطارئ» كتأثير غير مباشر لإضرابات سيارات الإسعاف والتمريض. وأضافت في تصريحات لراديو تايمز إن الوضع «صعب للغاية» في هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

وتعاني بريطانيا من العديد من الإضرابات خلال الفترة الماضية والتي كان من بينها إضراب الممرضات وإضراب قائدي سيارات الإسعاف والتي تستمر لعدد من الأيام لطلبهم زيادة رواتبهم بشكل عادل.

وناشد وزير الصحة البريطاني في وقت سابق المواطنين بعدم الاتصال برقم الطوارئ إلا في الحالات التي يعتقدون أنها تهدد الحياة بالفعل، وأن المواطنين عليهم أن يتجنبوا فعل أي شيء خطير.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة