ماجد الكدواني
ماجد الكدواني


ماجد الكدواني يواجه تحديات جديدة في الموسم الثاني من "موضوع عائلي"

أحمد السنوسي

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 07:13 م

تنطلق اليوم أحداث الموسم الثاني من الدراما الكوميدية الاجتماعية المليئة بالمواقف الكوميدية الشيقة "موضوع عائلي".

حيث تتواصل أحداث الموسم الثاني من "موضوع عائلي" مع ابراهيم "ماجد الكدواني" بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عاماً مما يغير مجري حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيره بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب أخر، فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلاً أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجدداً؟

ومن جانيه يوضح النجم ماجد الكدواني أن نجاح الموسم الأول فاق توقعاتنا جميعاً، وأشار إلى أن قصة مسلسل "موضوع عائلي" هي البطل الحقيقي والسبب الرئيسي في قبول مُشاركته في العمل، وهي فكرة إكتشاف "ابراهيم" لوجود بنت تظهر في حياته بعد سنوات طويلة وهو الشخص الذي لم يعتد على تحمل المسؤولية.

وقال الكدواني أن هناك شخصيات جديدة انضمت إلى الموسم الثاني ستمثل إضافة كبيرة للأحداث التي ستأخذ منحى مُختلف مع الاحتفاظ بالطابع العائلي للأحداث التي ميزت المُسلسل.

وأكد الكدواني أنه ناقش مع المخرج أحمد الجندي والمُنتج أحمد الجنايني فكرة تقديم موسم ثان، واتفقنا على أن تفاعل الجمهور مع الموسم الأول هو ما سيُحدد فكرة تقديم موسم ثان أم لا، وهو ما تحقق بالفعل"، آملاً بأن يجد الموسم الجديد نفس النجاح الذي واكب الموسم الأول.

يذكر أن مُسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة