د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


د. محمد حسن البنا يكتب: مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 08:09 م

أبدأ بهذه الكلمات الرقيقة للقارئ العزيز المهندس شوقى الرفاعى: يطيب لى أن أهنئ جميع السادة الأفاضل كُتاب جريدة «الأخبار» الغراء بهذا المستوى العالى من المهنية لاختياركم لما ينشر بالجريدة من أخبار وتعليقات وموضوعات تجعلنا لا نستطيع الفكاك منها إلا بعد أن ننتهى من قراءتها من أول كلمة لآخر كلمة. ولا أدرى يا عزيزى الفاضل ولا أتخيل أبدا أن يأتى يوم لا أجد فيه جريدتنا المفضلة بين يدى.

وهذا ما أثار شجونى من  كلمة الأستاذ كرم جبر بالصفحة الأخيرة من الجريدة فمن وجهة نظرى الشخصية أن الجريدة أسهل وأسرع وأرخص وسيلة للثقافة، وخاصة من ارتبط بقراءة جريدته المفضلة يوميا، وبخاصة فى هذا التوقيت الذى تواجه فيه الصحف الورقية مزاحمة عاتية من وسائل التواصل الأخرى. هذا الخاطر جال بخاطرى بعد أن انتهيت من قراءة الجريدة.

القارئة نورين على عصام عبده 01201026822: ابنتى المريضة تحتاج لحقنة يومياً بمبلغ 500جنيه لعلاج الدم وقصور فى الغدة الدرقية وخلل فى النخاع الشوكى. ووزارة الصحة لا تصرف هذه الحقن إلا شهرياً بعد تحاليل وإشاعات وقرار كل شهر وهذا يجعل حالة المريضة تسوء لعدم توافرها ولعدم المقدرة المادية، حيث إن زوجى رجل بسيط ونعيش على الكفاف علماً بأن عدم أخذ الحقنة يوما واحدا يُحدث لها أضرارا جسيمة. 

استغاثة من إبراهيم العربى مخيمر01023507338 تم نقله بعد حادث إلى «مستشفى الهلال الأحمر» مصابا بغيبوبة ونزيف داخلى وكسور وارتشاح. يطالب الصحة بتحمل تكاليف علاجه.
أما رسالة القارئ العزيز البرلمانى السابق محمدعبدالعزيزالخرادلى فيتعجب لأن أمام هيئة مكتب مجلس النواب طلبات تحديد مواعيد مناقشة 16 طلب إحاطة منها ١٥طلبا مقدمة من (نائبات) وطلب واحد مقدم من نائب (وياعجبى)! .

ويطالب التميمى مختار فراج «المنزلة الدقهلية» بالتنفيذ الفعلى للرقابة التموينية. يقول: بعد تطبيق قرار مجلس الوزراء بإعلان التسعيرة على جميع المنتجات بالمحلات لمنع التلاعب والاحتكار تجاه المواطنين، للأسف لم يطبق فى مدينتنا المنزلة دقهلية مع عدم المتابعة من إدارة التموين. نريد التحرك وأحكاما رادعة.
دعاء: عفوك ورضاك يا كريم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة