هاري وميجان
هاري وميجان


هاري وميجان يكشفون صعوبة العيش في أكواخ قصور العائلة المالكة

هناء حمدي

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 09:12 م

بالنسبة للجميع كنا نعيش في القصر ولكن الحقيقة كنا نعيش في كوخ على أرض القصر".. هكذا كشف الأمير هاري عن كواليس حياته وهو عضو بالعائلة المالكة البريطانية والتي ازدادت صعوبة مع زواجه ليكون عليه حماية عائلته وابنائه.

وفي خطوة جديدة من إعلان تفاصيل كواليس العائلة المالكة البريطانية، كشف هاري وميجان في آخر أجزاء مسلسلهم الوثائقي "هاري وميجان" الذي تم عرضه مؤخرا على إحدى منصات العرض الالكتروني عن صعوبة العيش في أكواخ قصور بريطانيا فلم تكن بدايتهما العيش في القصور كما يظن البعض ولكنهما كانوا يعيشون في كوخ "نوتنجهام" إحدى أكواخ قصر كنسينجتون وفقاً لموقع ديلي ريكورد .

وأعلن الأمير هاري وزوجته ميجان في فيلمهما الوثائقي، أنهم تم إجبارهم على العيش بعد الزفاف في كوخ" نوتنجهام" منزل المبتدئين الذي يقع في أراضي قصر كنسينجتون في لندن حيث بدأ الأمير ويليام وزوجته كيت حياتهما بعد الزفاف وانتقلا منه بعد فترة ولادة ابنهما الأول الأمير جورج.

وعلى الرغم من أن قصر كنسينجتون يبدو ملكي الطابع حيث ظن الجميع أن الزوجان هاري وميجان يقضون أسعد لحظاتهم هناك إلا أنهما كانا يعيشان في كوخ أشبه إلى منزل ريفي كلاسيكي على الطراز الفيكتوري لا تتعدى مساحته الـ 1300 قدم بأسقف منخفضة وغرفتين صغيرتين مع عدم وجود متسع للخدم وفقاً لموقع بيبول.

 واوضحت ميجان مدى صعوبة العيش في ذلك الكوخ خلال المسلسل الوثائقي قائلة إن زوجها الأمير هاري كان يضرب رأسه باستمرار في الكوخ لانه طويل جداً وأضافت قائلة: "لقد كان فصلاً في حياتنا حيث لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يصدق ما كان عليه الحال في الواقع وراء الكواليس".

 ويعد كوخ "نوتنجهام" والذي كان مقر في السابق لمربية الملكة إليزابيث ماريون كروفورد أحد الأكواخ القليلة داخل أراضي قصر كنسينجتون الذي اشتراه ويليام الثالث عام 1689 ليصبح مقر للملوك حتى عام 1760 عندنا توفي الملك جورج الثاني هناك ليتم استخدام تلك الأكواخ بعدها لعمال العقارات وفي خلال الـ 40 عام الماضية أصبح سكن لكبار أفراد الأسرة المالكة.

اقرأ أيضا لمنع تكرار مصير والدته.. وثائقي هاري وميجان يكشف تخوفات الأمير الشاب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة