صلاح
صلاح


محمد صلاح يحقق رقما استثنائيًا بهدفه في السيتي

حسام عبدالعظيم

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 11:33 م

بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في مرمى فريق معين في 3 بطولات مختلفة خلال موسم واحد، بعدما هز شباك مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، والدوري الإنجليزي، وكأس الرابطة.

وساهم صلاح بـ 15 هدفًا في تاريخ مواجهاته أمام مانشستر سيتي، بالوصول إلى 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف لزملائه.

وسجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي  في شباك ليفربول في الدقيقة  10،وسجل فابيو كارفاليو هدف التعادل لليفربول في الدقيقة20، قبل أن يضيف  رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي   في الدقيقة 47، وعادل محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي هدف التعادل في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 48، ونجح اثان أكي من تسجيل  الهدف الثالث لمانشستر سيتي    في شباك ليفربول  في الدقيقة 58 .

ودخل نادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى: كاومين كيلير، خط الدفاع: جيمس ميلنر - جو جوميز - جويل ماتيب - روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا - هارفي إيليوت - ستيفان باجيسيتش، خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - فابيو كارفاليو).

ودخل نادي مانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى: شتيفان أورتيجا، خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، إيميريك لابورت، ناثان آكي، خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند).
 

 


مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الرابطة بمواجهة قوية أمام تشيلسي وفاز بهدفين دون رد ليتأهل إلى دور الـ16 لتوقعه القرعة في مواجهة قوية أخرى ضد ليفربول.

في المقابل، تأهل ليفربول إلى دور الـ16 بالفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أقرا ايضاً|
 

هالاند يقود مانشستر سيتي أمام ليفربول في كأس الرابطة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة