كلوب
كلوب


كلوب:مانشستر سيتي قضى على ثقتنا خلال 15 دقيقة

وكالات

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 01:24 ص

أشار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه اضطر إلى تغيير تشكيله في المباراة أمام مانشستر سيتي وكان اللاعبون بحاجة لوقت للتكيف معًا، وشدد على أن الريدز كان لديهم مشاكل حقيقة في بداية اللقاء.
كما قدّم كلوب تحديثات بشأن لاعبيه المصابين، بما في ذلك جيمس ميلنر الذي غادر المباراة مصابًا.
وتغلب مانشستر سيتي على ليفربول بثلاثية لهدفين ليحسم تأهله لربع نهائي كأس الرابطة "كأس كاراباو".
قال كلوب في تصريحاته لـ "سكاي سبورتس": "لعبنا بتشكيل لم نلعب به منذ فترة طويلة، وكان علينا تغيير الكثير عن جلستنا التدريبية الأخيرة تقريبًا، يمكنك أن ترى ذلك، كنا بحاجة إلى وقت للتكيف".
وأضاف: "في الدقائق الخمس عشرة الأولى كانت لدينا مشاكل حقيقية وقد قضى ذلك على ثقتنا وإيماننا قليلاً".
وتابع كلوب: "الأهداف التي استقبلناها كانت غير ضرورية على الإطلاق، كانت لدينا فترات جيدة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف أيضًا، إنها نتيجة يجب أن نتعايش معها الآن".
وأردف: "لقد كانت مباراة عالية الكثافة من كلا الفريقين، وهذا أمر طبيعي، قد لعبنا مباراة جيدة ولكن لم تكن جيدة بما يكفي للفوز على سيتي الليلة، هذا يقول شيئًا ولكن ليس كل شيء، إنه ما هو عليه".
وأكد كلوب: "هناك الكثير الذي يمكننا البناء عليه ويمكننا المشاركة في المباريات القادمة وهذا ما سنفعله".
وعن هدف رياض محرز في شباك ليفربول، أشاد كلوب: "هدف محرز من الطراز العالمي، تسبب تمركز جوندوجان ودي بروين جنبًا إلى جنب مع بالمر ومحرز أعطانا بعض المشاكل في وقت مبكر من المباراة".
وعن جيمس ميلنر، أوضح مدرب ليفربول:"إصابة طفيفة، لقد شعر بشيء وأردنا التأكد من أنه لن يزداد سوءًا، ربما تكون في أوتار الركبة، لا أعرف".
وواصل يورجن كلوب الحديث عن الإصابات: "اعتقدنا أن ترينت أرنولد كان متاحًا ولكنه مرض بعد ذلك، وهذا ما يجب أن ننتظره، تمامًا مثلما كان أوكسليد تشامبرلين بالأمس".
وأكمل: "عاد فيرجيل فان دايك معنا ويجب أن يكون جاهزًا ليوم الاثنين (أمام أستون فيلا)، لكن علينا أن نرى من الذي يصاب بالفيروس حتى ذلك الحين، الآن وسيعود كوناتي الأسبوع المقبل".
وانتقد كلوب عدم استخام تقنية الـ VAR في تلك البطولة، وأتم: "لدينا تقنية VAR، الحكام معتادون على تقنية VAR، التكنولوجيا موجودة، لماذا لا نستخدمها؟".

أقرا ايضاً|

اتحاد جدة يجتاز الشباب ويتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة