صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محرز بعد الفوز علي ليفربول: لا أعرف من تبقى في البطولة

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 01:25 ص

أبدى رياض محرز نجم مانشستر سيتي سعادته بالفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.
وقال محرز في تصريحات نقلتها قناة beIN Sports عقب المباراة: "من الجيد دائما أن تسجل وتساعد فريقك على الفوز".
وأضاف "بصفة عامة كنا جيدين ونستحق الفوز في هذه المباراة".
وتابع محرز "الكل عاد من كأس العالم بعقلية جيدة وكانوا جاهزين للعب مباشرة".
وتابع "كان ليفربول خصما صعبا لنلتقي معه بعد التوقف، في الشوط الثاني بعد الهدف الثالث كنا جيدين دفاعيا ومتماسكين ونجحنا في منعهم من التعادل".
وعن المستقبل في البطولة قال: "لا أعرف من تبقى من الخصوم ولكننا هزمنا تشيلسي وليفربول وهما فريقان جيدان للغاية ومرشحان للقب".
واختتم "سنأخذ المباريات واحدة تلو الأخرى ونركز على العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي".
وسجل محرز الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد تمريرة من رودري، ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 2-1.

وسجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي  في شباك ليفربول في الدقيقة  10،وسجل فابيو كارفاليو هدف التعادل لليفربول في الدقيقة20، قبل أن يضيف  رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي   في الدقيقة 47، وعادل محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي هدف التعادل في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 48، ونجح اثان أكي من تسجيل  الهدف الثالث لمانشستر سيتي    في شباك ليفربول  في الدقيقة 58 .

أجري يورجن كلوب المدير الفني تغيرًا اضطراريًا بخروج جيمس ميلنر ونزول ناثانيل فيليبس.

ودخل نادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى: كاومين كيلير، خط الدفاع: جيمس ميلنر - جو جوميز - جويل ماتيب - روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا - هارفي إيليوت - ستيفان باجيسيتش، خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - فابيو كارفاليو).

ودخل نادي مانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى: شتيفان أورتيجا، خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، إيميريك لابورت، ناثان آكي، خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة