صورة خلال الحملة
صورة خلال الحملة


التموين تتحفظ على 60 طن سلع غذائية بالجيزة لعدم وجود فواتير

عبير حمدي

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 10:03 ص

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في مديرياتها التموينية، حملاتها الرقابية على الأسواق ومخازن المواد الغذائية، وكذلك المرور على كافة الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة.

وتمكنت مديرية تموين الجيزة من التحفظ على نحو 60 طن من سلع غذائية مختلفة الأنواع لعدم وجود فواتير، بالإضافة إلى كميات من الأسمدة الزراعية الغير صالحة للاستخدام، من خلال حملة رقابية موسعة.

اقرأ أيضا | ضبط مدير مخزن بحوزته 27 طن مواد غذائية حجبها عن التداول بالخصوص

حيث شنت مديرية تموين الجيزة حملة تموينية موسعة برئاسة هالة غريب وكيل المديرية ، ومفتشى الرقابة المركزية بالمديرية، بالاشتراك مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة ، على دائرة اطفيح واسفر المرور على الأتي:

تم ضبط عدة مخازن للسلع الغذائية مخالفة للقوانين والقرارات المنظمة للعمل لمزاولتها النشاط بدون ترخيص وبدون فواتير في قرية الكداية وقرية صول، وتم التحفظ علي كميات السلع الغذائية لحين صدور قرار النيابة المختصة، والتحفظ على 60 طن سلع غذائية مختلفة الأنواع، (دقيق، مكرونة، عدس، ملح، فاصوليا ) .

كما تم ضبط كمية من الأسمدة الزراعية المدعمة المحظور بيعها في مخزن بالكداية اطفيح كمية قدرها 71 شيكارة زنة الشيكارة 50 كيلو جرام بإجمالي 3 أطنان و550 كيلو جرام .

- تم ضبط زيوت طعام مختلفة الأنواع، و تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير بكميات قدرها 7584 زجاجة.

- تم ضبط كمية من الشاي مختلف الأنواع وتم تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير.

- تم ضبط كمية من اللانشون مجهول المصدر وتم تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير، وكذلك كميات من التونة نحو 288 كرتونة، تحتوي كل منها على 48 علبه، بدون فواتير وتم تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير وتم التحفظ على الكمية لحين صدور قرار النيابة المختصة في هذا الشأن .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة