افراح الوسط الفني والرياضي
افراح الوسط الفني والرياضي


أفراح الوسط الفني والرياضي.. خطوبة سهر ورنا وعقد قران شاهندا الحضري

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 11:52 ص

سيطرت أجواء الاحتفالات والفرح على الوسط الفني مع نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد احتفال 3 من نجمات الفن هن "سهر الصايغ وشذى ورنا رئيس" بخطوبتهم وعقد قرانهم، كما احتفل الكابتن عصام الحضري، بعقد قران ابنته. 

وترصد "بوابة أخبار اليوم" أبرز الاحتفالات لأهل الفن والرياضة التي أقيمت أمس: 

- سهر الصايغ

احتفلت النجمة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسى، أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بقصر العينى، وذلك فى حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

ومن المعروف أن سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان ومازالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفنى ولكن ليس لديها عيادة خاصة، حيث أكدت فى أحد لقاءاتها على أنها لن تترك مهنة الطبيبة فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل.  

- رنا رئيس 

احتفلت الفنانة رنا رئيس، بخطبتها على "يسري" من خارج الوسط الفني، وذلك بعدما تقدم لها على الهواء في برنامج معكم منى الشاذلي، وتم قراءة الفاتحة في حفل عائلي صغير منذ أيام. 

وتكرر احتفال رنا رئيس مساء الخميس بخطبتها في حفل جديد من نوعه، وارتدت فستان مختلف بحضور زملائها من داخل وخارج الوسط الفني، ويعتبر هذا الاحتفال هو الثالث لرنا رئيس بخطوبتها. 

- شذى

احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني اسمه وليد، مساء أمس الخميس. 

وفاجأت شذى أصدقائها بخبر عقد قرانها، بعدما ظهرت منذ أيام في لقاء تلفزيوني وتحدثت عن زملائها بالوسط الفني، وعلاقتها معهم، وشهد على عقد القران الفنان هيثم شاكر. 

- ابنة الحضري

احتفل مدرب حراس مرمي منتخب مصر، الكابتن عصام الحضري بعقد قران ابنته شاهندا في حفل عائلي اقتصر على حضور المقربين فقط، ومن المقرر أن تحتفل الأسرة بحفل زفاف كبير قريبا. 

يأتي ذلك بعد عام من احتفال الكابتن عصام الحضري بخطبة ابنته شاهندا على شاب يدعى عمرو صلاح، وحضره العديد من الشخصيات العامة. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة