ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ياسمين عبدالعزيز تكشف ملامح شخصيتها في «ضرب نار»

محمد عصام

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 05:31 م

بدأت ياسمين عبدالعزيز خلال الأيام القليلة الماضية، تصوير مسلسلها الجديد "ضرب نار"، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2023، وقامت بنشر أول صورة لها من داخل كواليس التصوير لشخصيتها الجديدة التي تجسدها داخل أحداث المسلسل.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة التي قامت بنشرها عبر  حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الثيرة "إنستجرام"، وكتبت: «مهره من شبرا وبنات شبرا الجدعان».

بهذا المسلسل يتجدد التعاون بين النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، في تصوير مسلسل «ضرب نار»، المقرر عرضه في رمضان المقبل من ضمن مسلسلات رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ويعد مسلسل «ضرب نار» ثالث عمل درامي يجمع المخرج مصطفى فكري والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعاونهما في «ونحب تاني ليه» عام 2020، و«اللي مالوش كبير» عام 2021.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد أحمد العوضي شخصية محورية تدعى "جابر أبو شديد" من محافظة سوهاج، وذلك بعد نجاحهما سويًا في مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2021، وتصدر الثنائي وقتها صفحات التواصل الاجتماعي باعتباره العمل الفني الأول الذي جمعهما بعد تتويج حبهما بالزواج.

اقرأ أيضاً:- دينا الشربيني تقتل زوجها وتهرب من الشرطة في الحلقة الأخيرة من «آخر دور»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة