فيريرا
فيريرا


فيريرا يطالب بمواصلة الانتصارات أمام المقاولون

منتصر الرفاعي

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 07:19 م

حذر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك لاعبيه من التهاون أو الاستهتار فى موقعة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء بعد غدًا الأحد من أجل الاستمرار فى مطاردة الأهلى على القمة ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التى تحققت بالفوز على طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلى وحرس الحدود تباعا.

ويعلن فيريرا غدًا السبت قائمة الزمالك التى ستواجه «ذئاب الجبل» المقاولون العرب فى موقعة الغد بحثا عن الانتصار الخامس على التوالى والسابع فى مشوار البطولة بعدما فاز فى بداية الدورى على سموحة وسيراميكا وتعادل مع انبى والمصرى ورفع رصيده الى 20 نقطة فى 8 مباريات خاضها الفارس الأبيض فى رحلة الدفاع عن لقبه الذى حصده فى الموسمين الماضيين..

اقرأ أيضًا | رئيس الزمالك يطالب وزير المالية بالحجز على أرصدة النادي بسبب الضرائب

وفى نفس الإطار قرر مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور صرف جزء من مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدورى المصري.. وجاء قرار مجلس الزمالك بصرف دفعة أولى من مستحقات الفريق الكروى بعدما تلقى الجميع وعدا من مرتضى منصور بالحصول على مستحقاتهم المالية الأسبوع الحالي.كما قرر مجلس إدارة الزمالك صرف الدفعة المتبقية من مستحقات الفريق خلال يومى الأحد والإثنين المقبلين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة