فتحى سند
فتحى سند


لا مؤاخذة!

«جدع .. اللى يلحق !»

أخبار اليوم

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 08:17 م

يفترض.. ان يحرك مونديال قطر.. كل من يعيش فى «غيبوبة».. ليلحق بالركب.. إلا.. اذا كانت الحالة  «ميئوس» منها.. حينئذ ينبغى ان يخرج السيد «المشئوم» .. عفوا .. المسئول  عن اللعبة الشعبية الاولى.. كل فى موقعه.. ويعلن انه. لا.. امل !

الطامحون  ..هم الذين يبدأون من حيث انتهى الآخرون.. وكأس العالم التاريخية  التى انتهت فى الدوحة.. منذ ايام.. هى البداية  لمن يرغبون فى احداث الطفرة.. ولا يخفى على احد ان كل الاتحادات التى شاركت منتخباتها.. أو التى غابت. ستدرس بالتفاصيل الدقيقة كل اسباب نجاح هذا.. أو .. فشل ذاك.. لتخرج بكل ما يساعدها على الخروج من « العناية المركزة « إذا كانت فى غيبوبة.. أو.. بكل مايحفظ تفوقها اذا كانت حققت..قدرا مرضيا من النجاح .
.. مطلوب من رجال الجبلاية.. ان «يتحفوا» الشارع الكروى.. ببرنامج يشير الى انه حقا  «طولة البال .. تبلغ الامل» .

ليس ..هناك  ادنى مشكلة.. ان تكون بداية اصلاح مسار الكرة المصرية  ..باعتراف صريح ان  السياسة المتبعة فى المسابقات .. وفى اعداد المنتخبات ..وفى طريقة عمل المدربين والاختيارات.. وفى ادارة  التحكيم وما يصاحبه من أزمات.. ومهاترات والتأكيد على ان كل هذا.. وغيره «غلط فى غلط».. وانه يحتاج إلى نسف .. وإلى شجاعة فى مواجهة نفوذ الاندية ..وبخاصة قطبياها !

كم .. تعرض فوزى لقجع  رئيس الاتحاد المغربى.. وعضو اللجنة التنفيذية للاتحادين الدولى والافريقى .. لانه استحوذ لبلاده على استضافة العديد من البطولات القارية والعالمية  . وكانت له « الغلبة ».. فى اكثر من موقف  مشترك مع اساتذة الجبلاية الموقرين . اليوم .. ثبت ان هذا الرجل «شاطر» .. ويعمل لمصلحة انديته ومنتخباته.. لذلك  لاغبار .. ولا.. لوم عليه.. وانما  كل اللوم على من فرطوا.. وتخاذلوا.. ومضوا.. فى طريق  «الهجايص .. والهنجرة».

مرة ثانية وثالثة وعاشرة .. الف مبروك للمغرب.. وللمحترم فوزى لقجع.

يحتاج الكثيرون الى التعافى من مباريات كأس العالم «التعبانة».. حيث لا .. متعة او اثارة.. حتى يمكنهم الاستمتاع بمنافسات الدورى المحلى الساخن « اللى كله «  ندية ونجوم فوق العادة.. واحترام والتزام وروح رياضية  .. «شغل كبير .مش بلموطى» .. ولامؤاخذة !

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة