ارشيفية
ارشيفية


ضبط 280 قضية تموينية متنوعة في الإسكندرية

زينب يوسف

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 08:57 م

شنت مدرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية عدة حملات مكبرة شملت مختلف أنحاء الإسكندرية، على المخابز والأسواق للحفاظ على المال العام وضبط الأسواق.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعليمات المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية وتشديد الرقابة على المخابز وضبط الأسواق وتقديم الدعم للمواطنين تحت إشراف جمال عمار وكيل المدرية.

أسفرت الحملات عن ضبط ٢٨٠ قضية متنوعة، شملت ٩٥ قضية إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم وجود شهادات صحية بمنطقة المنتزة كما تم ضبط ٢ ثلاجة بداخلها مواد غذائية فاسدة و٥٢ قضية عدم حمل شهادة صحية ٠

وقامت حملة من إدارة تموين العجمي، تمكنت من ضبط ٢٧ قضية إنتاج خبز ناقص و١٦ قضية عدم حمل شهادات صحية وتنفيذ قرارات نيابة كما تمكنت إدارة تموين شرق من ضبط ٣٣ قضية إنتاج خبز ناقص ومخالف إما منطقة وسط تمكنت من ضبط ٢٥ قضية مخالفات مخابز وعدم حمل شهادة صحية.

وفي العامرية تم ضبط ٢٦ قضية إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم وجود شهادات صحية، ١٥ قضية بيع ازيد من التسعيرة وسلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وفى منطقة الجمرك تم ضبط  ٢٨ قضية سلع فاسدة وخبز ناقص وتغليف مواد غذائية بمطبوعات محظورة لخطورتها على الصحة العامة، وتم إخطار النيابة.

اقرأ أيضا| مواعيد وأسعار قطار التالجو على خط «القاهرة / الإسكندرية»| صور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة