موضوعية
موضوعية


تحرير 18 محضر خلال حملة على المخابز البلدية في البحيرة 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 10:58 م

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع الرقابة التموينية من تحرير 18 محضرًا لمخابز مخالفة خلال حملة على المخابز البلدية بمركزي دمنهور والرحمانية. 

يأتي ذلك استمرارا للحملات التي تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا | احتكرها مالك مخزن.. ضبط 97 طن أرز شعير بالبحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة محاسب  مجدي الخضر وتحت إشراف المهندس أشرف عبد الحميد  وكيل المديرية و سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بحملات تموينية على المخابز البلدية بمركزي دمنهور والرحمانية.

أسفرت عن تحرير 18 محضر متنوع، حيث تم ضبط مخبزين قاما بالتصرف في 25 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء، و6 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن، و3 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة