كابيتانو
كابيتانو


عبد الواحد السيد: تجربة كابيتانو مصر مهمة جداً لاكتشاف المواهب

محمد حسنين

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 12:15 ص

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والمنتخب المصري ، على أهمية برنامج كابيتانو إيجيبت لاكتشاف المواهب في كرة القدم المصرية في الفترة الأخيرة.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحاته خلال الحلقة الثانية من برنامج كابيتانو مصر الذي يذاع اليوم الجمعة: “برنامج كابيتانو إيجيبت تجربة مهمة للغاية للشباب واكتشاف المواهب.

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحاته: “هذه التجربة أعطت الأمل للاعبين الذين لم يجدوا فرصًا في الأندية ، ووجدنا عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا في الأندية بعد انتهاء الاختبارات”.

يهدف برنامج “كابتن إيجيبت” إلى اكتشاف مواهب كرة القدم المصرية في سن مبكرة من أجل تطويرها ودعمها ، بحيث تصبح النواة الجديدة لتطوير كرة القدم المصرية في السنوات القادمة.

برنامج “Capitano Egypt” أمل جديد لكل الشباب في أرض المحروسة لأنه سيكون وسيلة لتحقيق حلم كل شاب يريد أن يصبح حارس مرمى أو مهاجم أو مدافع أو أي منصب في الملعب. .

خلال الحلقة الأولى من البرنامج ، شارك في الاختبارات التي تأهل لها 144 لاعبًا ، بهدف اكتشاف المواهب من مختلف المحافظات المصرية.

يواصل برنامج “كابيتانو إيجيبت” تواجده في مختلف محافظات مصر ، من أجل اكتشاف المواهب ، لأن البرنامج من المشاريع المهمة لتحقيق أحلام الشباب في اكتشاف لاعبين من أجل مستقبل كرة القدم المصرية. 

اقرا ايضا|الخميس | صناع «كابيتانو مصر» وأبطال «خطة كيوبي» في «معكم»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة