محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب


صاحب الصواريخ المتحركة.. كابيتانو مصر يستعرض مهارات أبو الدهب| فيديو

محمد حسنين

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 12:29 ص

"صاحب الصواريخ المتحركة".. لقب أطلقه كابتن ميمى الشربينى، على اللاعب المدافع الهداف محمود أبو الدهب .. وهو الوصف الذي قدمه برنامج  كابيتانو مصر مستعرضا مهارات لاعب النادى الأهلى السابق، وأحد نجوم البرنامج وذلك في ثاني حلقات البرنامج المعروضة اليوم

وجاء في تقرير البرنامج عن اللاعب انه بدأت رحلة محمود أبو الدهب مع الكرة، داخل قطاع ناشئى الزمالك، كما أنه لعب لعدة أندية أخرى منها المريخ ومصرى وجولدى وبلدية المحلة.

كما احرز ابو الدهب 29 هدفا وفقا لما عرضه تقرير البرنامج عن اللاعب بالاضافة لمساهمته فى تحقيق الأهلى 4 بطولات دورى و3 بطولات عربية بالإضافة إلى كاس مصر.

يهدف برنامج “كابتن إيجيبت” إلى اكتشاف مواهب كرة القدم المصرية في سن مبكرة من أجل تطويرها ودعمها ، بحيث تصبح النواة الجديدة لتطوير كرة القدم المصرية في السنوات القادمة.

برنامج “Capitano Egypt” أمل جديد لكل الشباب في أرض المحروسة لأنه سيكون وسيلة لتحقيق حلم كل شاب يريد أن يصبح حارس مرمى أو مهاجم أو مدافع أو أي منصب في الملعب. .

خلال الحلقة الأولى من البرنامج ، شارك في الاختبارات التي تأهل لها 144 لاعبًا ، بهدف اكتشاف المواهب من مختلف المحافظات المصرية.

يواصل برنامج “كابيتانو إيجيبت” تواجده في مختلف محافظات مصر ، من أجل اكتشاف المواهب ، لأن البرنامج من المشاريع المهمة لتحقيق أحلام الشباب في اكتشاف لاعبين من أجل مستقبل كرة القدم المصرية. 

اقرا ايضا|الحلقة الثانية من «كابيتانو مصر».. مباراة للمتسابقين تمهيدا لاختيار الأفضل| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة