أحمد الكأس
أحمد الكأس


أحمد الكأس: لدينا جيل رائع من لاعبي كرة القدم المشاركين في برنامج كابيتانو مصر| فيديو

محمد حسنين

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 12:47 ص

انطلقت ثانى حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة ON، الجمعة، وعرض البرنامج بداية اللحظات الحاسمة واختيار المدربين للاعبي "الكابيتانو"، حيث تم إجراء التقسيمة بين المتسابقين فى المعلب، فى تواجد المدربين من أجل اختيار المتسابقين فى كل فريق يخص المدرب، ويتم اختيار 144 لاعب فى مصر من خلال مواهب غير مقيدة فى أي نادي.

وقدم أحمد الكأس لاعب النادى الزمالك السابق، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها الدائم للبرنامج، خلال الحلقة الثانية من حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة ON E، لاختيار المواهب.

قال الكأس لدينا جيل رائع من لاعبي كرة القدم المشاركين في برنامج كابيتانو مصر وهم سيكونون من افضل الاجيال القادمة لمصر

فيما لفت أحمد الكاس، إلى أن، عينى كانت على المتسابق اللاعب عبد الله من البداية ووجدته يلمس الكرة بشكل جميل وكذلك تحركه ولديه رؤية، مشيرا إلى أن اللاعب بعدما أحرز الهدف وجدته أخرج شئ لم أعرف ما هو وشكله منها فذهبت إليه وسألته عما أخرجه فقال :"أخرجت صورة والدى لأنه كان يتمنى أن يرانى لاعب كرة.
 
أضاف، الكاس أنه فى اللحظة التى قال لى فيها عبدالله أنه أخرج صورة والده المتوفى تذكرت والله الله يرحمها وشعر بالأبوة.
 
وأكد المتسابق عبدالله، كان نفسى أحرز هدف من أجل والدى الله يرحمه، وأهدى الهدف لوالدى لأنه واحشنى بشكل كبير، حيث قدم "الكاس" الدعم للاعب وألا ينسى والده من الدعاء وأن يوفقه الله دائما.
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
  
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.

اقرا ايضا|تخليدًا لذكراه.. فريق محمود أبو الدهب يختار اسم الجوهري في «كابيتانو مصر»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة