صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة شاب أمام سوبر ماركت بالشارع بمدينة كفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 09:12 ص

عصام عمارة

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب عثر عليه متوفى بالشارع أمام احد محلات السوبر ماركت الشهيرة بمدينة كفر الزيات وتم نقله إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام تحت تصرف جهات التحقيق. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمدينة كفر الزيات بعثورهم على جثة شاب متوفى بشارع المطافئ أمام احد محلات السوبر ماركت الشهيرة بالمدينة.

اقرأ أيضا|  مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بالغربية 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بكفرالزيات برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه وشرطة النجدة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة  لشاب يدعي هاني.خ ٣٧ عام  ،

عثر عليه  حال تواجده بالقرب من شارع المقاول أمام احد محلات السوبر ماركت الشهيرة بمدينة كفرالزيات متوفيا  بعد أن سقط أرضا مغشياً عليه تم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى. 

وبالكشف الظاهري تبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف القلب. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفى لسؤالهم  تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنها بمقابر الأسرة >

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة