جانب من الحملة
جانب من الحملة


حملات تموينية مشددة على المخابز بالدقهلية

وائل المنجي

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 03:38 م

تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وإشراف السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية بشأن تسيير حملات لمنع احتكار السلع الاستراتيجية وخاصة الأرز والدقيق.. وبمتابعة علي حسن مدير عام شؤون التجارة والرقابة، ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية.

تشكلت الحملة الأولى برئاسة محمد صالح وعضوية مجدي حموده من مأموري الضبط القضائي بالمديرية؛ وأسفرت عن ضبط محضر تجميع ٢٣٨ بطاقة تموينية، و٤ محاضر تصرف في إجمالي ٣٥٣ شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام، ٥ محاضر نقص وزن، ومحضر توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي، ومحضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش، ومحضرين بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمي، ومحضر عدم وجود شهادة صحية.

كما تشكلت الحملة الثانية برئاسة سامي إبراهيم وعضوية إيهاب رجب من مأموري الضبط القضائي بالمديرية وأسفرت عن ضبط محضر تصرف في ٣٧ شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام، و٥ محاضر نقص وزن، و٤ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومحضرين توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي.

تم ضبط كمية وقدرها ٧٠ طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.
ويؤكد وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات سوف تستمر بشكل يومي للتأكد من الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية واتخاذ اللازم ضد المخالفين.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية: إنجازات المحافظة فى عهد الرئيس السيسى تفوق ما شهدته منذ

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة