مشهد من مسلسل Altered
مشهد من مسلسل Altered


دراما أجنبية | تأجيل الموسم الثالث من «Altered Carbon»

سيد صبحي

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 06:12 م

أكدت الشركة المنتجة للمسلسل الأمريكى «الكربون المعدل - Altered Carbon» توقف العمل بشكل مؤقت وعدم عرض الموسم الثالث الذى كان مقررا عرضه فى شهر يناير القادم بسبب مشاكل فى التصوير.

يذكر أن هذا هو التأجيل الثانى التى حدث للموسم الثالث الذى استمر لعامين مثلما حدث مع الموسم الثانى الذى تأجل عرضه لعام كامل دون إبداء أسباب، المسلسل مأخوذ عن أصل أدبى لرواية للكاتب البريطانى ريتشارد كيه مورجان تحمل نفس الاسم نشرت عام 2002.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار خيالى بعد ما يقرب من 400 عام من الآن حيث يمكن للبشر تحييد الموت، ونقل ذاكرتهم ووعيهم من جسد إلى آخر، وهكذا يمكنك أن تختار جسدك بلا عناء، ولكن ماذا عن الجسد الجديد.

وماذا عمن لا يملكون ثمن هذه التكنولوجيا الجديدة؟ فيعرض المسلسل كيف يتمكن الأغنياء من حفظ محتويات شرائحهم فى أقمار صناعية بعيدة لمنع تدميرها وقدرتهم على الحياة مئات السنين، والتنقل من جسد إلى آخر.

حيث يطلقون على الجسد الجديد الرداء - sleeves تدور الحلقات حول طلب المليونير «لورانس بانكروفت» بالتحقيق فى حادث مقتله الشخصى الذى اعتبر انتحارا.. يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم العالميين منهم جويل كينامان وجيمس بيورفوى ومارثا هايجريدا وكريس كونر وديشين لاكمان وأتو إساندوه.

اقرأ أيضًا | دراما أجنبية | بعد توقف 9 سنوات موسم تاسع لـDexter العام القادم

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة