رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين


رانيا محمود ياسين في الأراضي المقدسة: اعتمرت لي ولأبي | صور

محمد عصام

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 06:18 م

قامت النجمة رانيا محمود ياسين، بأداء مناسك العمرة مرتين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، ونشرت بعض الصور لها من أمام الكعبة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك. 

وقامت رانيا بالتعليق على الصور، وكتبت: «إمبارح كان آخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، والحمد الله أتممت عمرتين واحدة لي والثانية لأبي رحمة الله عليه، والنظرة الأخيرة للكعبة المشرفة، أصعب وداع.. اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام وزيارة المسجد النبوي الشريف».

واختتمت: «وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي وعلي آله وأصحابه وسلم تسليمًا كثيرًا».

وأشارت رانيا إلى أنها قامت بآداء العمرة الأولى لها، بينما كانت الثانية لوالدها الفنان القدير الراحل محمود ياسين، داعية الله أن يمن عليها مرة أخرى بزيارة بيت الله الحرام فى مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

يشار إلى أنه في وقت سابق من أكتوبر الماضي، أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى رحيل والدها الفنان محمود ياسين، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "الذكرى الثانية لحبيبى أبى الغالى مر عامان وكأنه إمبارح أو كأنه الآن نفس الألم لما يتغير شىء يا أبي، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في في الفردوس الأعلى يا حبيبي في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

كما سبق وكشفت رانيا، عن صورة لوالدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، جمعته مع خالها الراحل اللواء ناضر حمدى، وزوج خالتها مهندس الديكور الراحل بدر تيسير، مشيرة إلى أن قلبها يعتصر حزنا على رحيلهم، معبرة عن اشتياقها لهم.

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين، دورها المميز بمسلسل "انحراف" في رمضان 2022 يوميا على "النهار دراما"، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، بطولة النجوم: روجينا، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، ويزو، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وأحمد صفوت وغيرهم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

أقرأ أيضًا | حصاد الدراما فى 2022 | 41 مسلسلًا ونصيب الأسد لـ«دراما رمضان»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة