صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


برلماني: الزيارات الميدانية لوزير الرياضة ترفع مستوى الخدمات المقدمة للشباب

خالد العوامي- حسام صدقة

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 06:44 م


 

قال اللواء عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، إن الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ، تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للشباب المصري في مختلف المحافظات.

جاء ذلك  في تصريحات صحفية علي هامش استقباله وزير الرياضة، خلال زيارته لمركز شباب ابو كبير، مؤكدا أن ملف الشباب يشهد اهتمامًا غير مسبوقًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي انعكس علي مستوى الخدمات المقدمة داخل أندية ومراكز الشباب.

وأضاف إن الشباب يشهد تمكينا حقيقيا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويجب علي جميع الشباب الاجتهاد حتي يجد لنفسه مكانًا في الجمهورية الجديدة، والتي تعطي الفرصة للكفاءات، مطالبا بزيادة الأنشطة الثقافية لرفع وعي الشباب المصري، في ظل حروب الجيل الخامس التي تستهدف المصريين.

وأوضح أن ثقة الرئيس في الشباب المصري كبيرة، ويعتمد عليهم في تنفيذ مشروعات عدة، ويحاول دائما إشعال حماسهم وعزيمتهم لتحقيق حلم المصريين في بناء وطن العزة والفخر والكرامة، لافتًا إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حريصٌ على التطوير الدائم والمستمر في جميع مراكز الشباب والأندية الرياضية، على مستوى الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا | وفد زراعة البرلمان يزور مصنع فوسفات أبو طرطور بالوادي الجديد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة