سعد لمجرد
سعد لمجرد


«الموسيقيين» عن تصريح «سعد لمجرد»: لا توجد جريمة أخلاقية تدينه | خاص

محمد طه

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 08:17 م

روى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، وعضو مجلس الإدارة، كواليس حصول سعد لمجرد على تصريح إقامته حفل رأس السنة في شرم الشيخ.

وقال عبد الله في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إنه لا توجد أية أحكام صادرة بخصوص سعد لمجرد أو إحالته للجنايات وكل ما يتردد حوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وبالتالي لا توجد جريمة أخلاقية مثبتة عليه.

وأضاف عبد الله أن هناك تيارات منها مؤيدة وأخرى معارضة لإقامة سعد لمجرد حفل غنائي داخل مصر، والنقابة لجأت للشكل القانوني وتبينت أن المطرب المغربي لم يحصل على أية أحكام ضده وبالتالي تم الموافقة على تصريح حفله بشرم الشيخ.

وأشار المسؤول الإعلامي للنقابة إلى أن النقابة لا تمنع أحدا من الغناء وخصوصا أن سعد لمجرد يعتبر ضيفا على مصر، وسيُحيي الحفل في موعده يوم 29 ديسمبر بشرم الشيخ.

ومن المقرر أن يقدم سعد لمجرد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة منها "انت معلم" و"الحلق اللي عامل قلق" و"عدى الكلام" و"انتي حياتي" و"من أول دقيقة".

يذكر أن أخر أعمال سعد لمجرد، أغنية باللهجة المصرية "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي وتم تصوير كليب لها من إخراج اللبناني دان حداد.

اقرأ أيضاً | خاص | مستند حصول سعد لمجرد على تصريح حفل رأس السنة من «الموسيقيين»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة