نور
نور


بقميص حرير| نور تهنئ جمهورها بالعام الجديد على تويتر | صور

محمد عصام

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 11:06 م

حرصت النجمة اللبنانية نور على معايدة جمهورها ومتابعيها بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، وقامت بنشر صورتين جديدتين لها عبر حسابها الرسمي موقع التغريدات القصيرة "تويتر"،  وغردت عليهم: «عيد ميلاد مجيد بارك الله في عوائلكم».

وظهرت نور في الصورتين بإطلالة أنثوية رقيقة،  كانت ترتدي قميص حرير أبيض، وتركت شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها ولم تستخدم من الميك آب الكثير سوى بعض الكحل ولون فاتح للشفتين، مما ساهم في إبراز جمال وجهها الذي يفضل رؤيته الجمهور بشكل دائم.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والغزل في النجمة نور من قبل أغلب متابعيها.

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة نور عرض فيلمها الجديد "نبيل الجميل" مع النجم محمد هنيدي والذى تجسد داخل أحداثه شخصية دكتورة تجميل.

وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات الكوميدية بين نور وهنيدي الذى يجسد هو الآخر شخصية دكتور تجميل وتوجد منافسة بينهما في المهنة.

وكانت شاركت نور في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، وسوف تشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، وتأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر عرض العمل في سباق دراما رمضان 2024.

اقرأ أيضاً: Avatar 2 يحقق 700 مليون دولار في 8 أيام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة