أحمد عدوية - محمد رمضان - محمد عدوية
أحمد عدوية - محمد رمضان - محمد عدوية


محمد رمضان و«آل عدوية» يطرحون «تريو» على وضعنا.. 1 يناير

محمد عصام

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 11:35 م

أعلن النجم محمد رمضان عن موعد طرح التريو الذي يجمعه بكلا من نجم الأغنية الشعبية "أحمد عدوية"، وابنه النجم "محمد عدوية"، ليكون 1 يناير هو الموعد المقرر لطرح الكليب المنتظر، وهو بعنوان "على وضعنا".

وقام رمضان بنشر صورة جمعته بـ آل عدوية على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: «استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة، يوم 1يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية و تشوفوا الكليب، على وضعنا».

وتابع: «مع ملك الغناء الشعبية احمد عدوية و أخويا الغالي محمد عدوية، ثقة في الله نجاح يليق بكم و كل سنة وانتم طيبين».

وكان بدأ منذ فترة محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "العمدة" المقرر عرضة فى رمضان 2023، ويدخل رمضان في العديد من الصراعات مع أفراد عائلته وخاصة خالة الذي يجسد شخصيته الفنان  فتوح أحمد الذى يجسد شخصية رجل بخيل، يمتلك محل عطارة في حي السيدة زينب.

يذكر أن، شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل "المشوار"، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني، أحمد صفوت، ندى موسى وآخرين، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات خلال عرضه.

وعلى المستوى السينمائي، فقد تعاقد رمضان مؤخرًا على أكثر من عمل منهم فيلم "ع الزيرو"، الذي يقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة