محافظ الجيزة ووزير الشباب والرياضة بمستشفى أكتوبر العام
محافظ الجيزة ووزير الشباب والرياضة بمستشفى أكتوبر العام


محافظ الجيزة ووزير الشباب بمستشفى أكتوبر العام للاطمئنان على صحة المصابين

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 12:53 ص

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفقه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة لمستشفى أكتوبر العام للإطمئنان علي حالة المصابين.

 والتأكد من توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، وذلك إثر سقوط الفاصل الحديدى بإحدى مدرجات الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر (صالة الدكتور حسن مصطفى) خلال المباراة التى أقيمت بين فريقى الأهلى والاتحاد فى كأس السوبر المصري لكرة السلة مساء أمس بالصالة المغطاة وقد نتج عن هذا السقوط إصابة مجموعة من الجماهير .

اقرأ أيضاً| وزير الرياضة يكلف لجنة لفحص ملابسات سقوط سور مدرج الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر

وقد أصدر الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى بيانه يكشف من خلاله عن حالة مصابي جماهير الاتحاد عقب حادث سقوط سور مدرج صالة حسن مصطفى في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بكأس سوبر السلة رجال.

وجاء البيان كالتالي:" محمد مصيلحى ومجلس إدارة النادى يتواجدون مع جماهيرنا المصابة بمستشفى 6 أكتوبر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى يتواجد حاليا مع جماهيرنا التي أصيبت عقب سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندري و الأهلى في كاس السوبر المصرى ، و يتواجد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي حاليا بمستشفى 6 أكتوبر لمتابعة حالة المصابين حيث يتلقون العلاج و من المنتظر مغادرتهم للمستشفى عقب الاطمئنان عليهم والتأكد من حالتهم الصحية وأغلب الإصابات بفضل الله بسيطة ويتم التعامل معها حاليا بالمستشفى وتوجد حالتان فقط بين جماهيرنا تتلقى العلاج بالعناية المركزة حاليا".

و تقرر إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس سوبر السلة والتي أقيمت علي صالة حسن مصطفى وذلك بعد سقوط احد الأسوار في المدرجات بالمخصصة لجماهير زعيم الثغر .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة