المصري
المصري


الإسماعيلي يتفوق على المصري في تاريخ المواجهات 

أميرة أنور

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 01:30 م

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في الثالثة إلا الربع عصر اليوم الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

لعب الفريقان قبل مباراة اليوم 125 مباراة، فاز الدراويش في 55 لقاء بينما فاز المصري في 26 مواجهة وحل التعادل بينهما في 44 مناسبة وسجل لاعبو الإسماعيلي 169 هدفًا بينما سجل لاعبو المصري 123 هدفًا.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلًا المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بينما يحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

يسعى الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل إلى مواصلة تحقيق الفوز في الدوري خاصة بعدما حقق الدراويش فوزًا غاليًا أمام إنبي في الجولة الماضية للمرة الأولى منذ اطلاق النسخة الحالية من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر يأمل المصري بقيادة حسام حسن في العودة من المباراة وفي جعبته الثلاث نقاط من أجل تعويض جماهير بورسعيد واستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الإسماعيلي والمصري لحمادة القلاوي وعمر فتحي وأحمد عبد المنعم مساعدين وحسني سلطان حكم رابع ومصطفى مدحت حكم فيديو وأسامة السيد حكم مساعد فيديو.

وضمت قائمة الإسماعيلي للمباراة كلًا من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو

خط الدفاع: عصام صبحي – حمدي النقاز – محمد نصر – محمد هاشم – محمد دسوقي – أحمد محسن
خط الوسط: عمر الوحش – محمد بيومي – عماد حمدي – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – محمود الشبراوي – ياو أنور – محمد عبد السميع – صالح جمعه
خط الهجوم: حازم مرسي – باسم مرسي – فراس شواط

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب باهر المحمدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمد حسن لتعرضه للطرد فى لقاء إنبي الأخير.

اقرأ أيضًا: المصري يحل ضيفًا على الإسماعيلي «المنتشي» في ديربي القناة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة