كيت ميدلتون وهاري وميجان
كيت ميدلتون وهاري وميجان


كيت ميدلتون.. أول من يدفع ثمن «عقاب» هاري وميجان 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 02:23 م

تحتفظ كيت ميدلتون، أميرة ويلز، وزوجة ولي العهد البريطانية الأمير ويليام، بسمعة طيبة داخل العائلة المالكة باعتبارها واحدة من أبرز العاملين النشطين داخل العائلة.

 

لكن الأميرة الأربعينية كيت ميدلتون، التي تحظى بإطلالة خاطفة، تحذر الصحف البريطانية من إمكانية دفعها ثمن ضربة وثائقي هاري وميجان في أعياد الميلاد هذا العام، بحسب صحيفة إكسبريس بريطانية.


 
وتخشى تقارير صحفية بانتهاء الحلقات الوثائقية التي أنتجتها نتفليكس لـ هاري وميجان، بدفع كيت أميرة ويلز «ثمن الكثير» من الاضطرابات والتغيير، الذي حدثت خلال السنوات القليلة الماضية في العائلة المالكة، وفقًا لمعلق ملكي.

 

اقرأ أيضًا| ماذا يعني حصول كيت ميدلتون على رتبة «عقيد فخري للحرس الأيرلندي»؟

 

كاتبة العمود دانييلا إلسر أعطت نظرة في مدى التغيير الذي طرأ على الشركة منذ التجمع الأخير لعيد الميلاد الذي عقد في ساندرينجهام في عام 2019، مشيرة إلى أن العائلة المالكة العاملة أصبحت أصغر بشكل معقول مع تنحي دوق ودوقة ساسكس منذ ذلك الحين.

 

وقالت إلسر، التي كتبت مقالة افتتاحية لصحيفة نيوزيلاند هيرلاند، «إن خسارة عائلة ساسكس من العائلة الملكية لم تسبب فقط ضربة خطيرة لسمعتها، بل ضربة لأعمالها الملكية أيضًا».

 

ورأت أن ميجان والأمير هاري، مثل الأمير أندرو شقيق الملك تشارلز الثالث، ستعاد رعايتهما العسكرية والملكية إلى أصحاب السمو الملكي الباقين، في يناير المقبل، إذ ستتقلص مهامهما أكثر من أي وقت مضى.

 

ونظرًا لأن كيت والأمير وليام هما العضوان الوحيدان في العائلة المالكة الذين تقل أعمارهما عن 50 عامًا، فمن المحتمل أنهما سيحتاجان إلى تحمل الكثير من الرعاية والارتباطات والجولات في الخارج في المستقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة