جانب من الحدث
جانب من الحدث


صحة قنا تناقش تفعيل منظومة الباركود المتعلق بشكاوى المواطنين

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 03:41 م

عقد الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، اجتماعا موسعاً، ضم مسؤولي إدارة خدمة المواطنين ومسؤولي الخدمة الاجتماعية بالمستشفيات، وذلك في حضور هناء عابدين مدير إدارة خدمة المواطنين، وأماني فاروق مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بالمديرية.

وخلال الاجتماع ناقش تاوضروس، تفعيل منظومة الباركود QR code؛ والتي أعدها مجلس الوزراء بهدف تذليل المشاكل والعقبات التي قد تواجه المواطنين حال تلقيهم للخدمة الطبية بالمستشفيات.

وأشار إلى أهمية دور مسؤول خدمة المواطنين في التعامل مع المشكلات وطرق عرضها على الجهات المعنية للعمل على حلها والاستمرار في العمل والمتابعة نحو تخطي تلك المشكلات والعقبات.

وأضاف تاوضروس، أنه قد تم تعيين زي موحد لمسؤولي خدمة المواطنين بالمستشفيات؛ بهدف تعرف المواطن عليهم وسهولة عرضهم للمشكلة.

وأشار إلى أن منظومة الباركود تعد تطوراً ملحوظًا في سهولة تقديم الشكاوي ووصولها إلى المسؤول من خلال الرابط https://www.shakwa.eg/GCP/Default.aspx أو من خلال الاتصال بالرقم 16528.

يأتي ذلك استمراراً لجهود وزارة الصحة في التخفيف عن المواطنين والعمل على تذليل المعوقات التي تعوق دون وصول الخدمة الطبية لهم، وبرعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا.

اقرأ أيضا | وكيل صحة قنا يفاجئ الوحدات الصحية بنجع حمادي للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة