منتخب 2003
منتخب 2003


منتخب الشباب يواجه «محليين غانا» الثلاثاء.. استعداداً لأمم أفريقيا

أحمد إسماعيل

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 03:58 م

يخوض منتخب الشباب مواليد 2003 ، مباراة ودية أمام منتخب غانا للمحليين بعد غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة الا الربع عصراً علي ستاد القاهرة ، وذلك ضمن استعدادات احفاد الفراعنة لخوض بطولة أمم أفريقيا للشباب 

و علي جانب آخر حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاما ، جدول مباريات الدور الأول من منافسات البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتي 11 مارس المقبلين.

و يفتتح منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة موزمبيق يوم 19 فبراير في الساعة الرابعة عصراً باستاد القاهرة ، علي أن يلتقي أمام نيجيريا في الجولة الثانية يوم 22 من نفس الشهر في الساعة السابعة مساءً ، قبل أن يختتم لقاءات الدور الأول بمواجهة السنغال في 25 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً.
وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن و قوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق و السنغال و نيجيريا.
وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا ، خلال الفترة من 19 فبراير حتي 11 مارس المقبلين ، والمؤهلة بدورها إلي نهائيات كأس العالم للشباب بإندونيسيا.

«دور المجموعات»
المجموعة الأولي: 
مصر - موزمبيق - السنغال - نيجيريا 
المجموعة الثانية: 
الكونغو - أوغندا - جنوب السودان - أفريقيا الوسطى 
المجموعة الثالثة:
تونس - جامبيا - بنين - زامبيا 

«الملاعب»
تقام مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب ، علي 3 ملاعب عم استاد القاهرة ، استاد الإسكندرية ، ستاد هيئة قناة السويس.

«معسكر المنتخب»
كان الجهاز الفني بقيادة محمود جابر قد استدعي 30 لاعبًا للمعسكر الحالي و هم: 

في حراسة المرمى :أحمد نادر السيد، كريم أحمد نبيل، مصطفي مخلوف ومحمد عادل أمين.

خط الدفاع: عبد الرحمن رشدان، محمد كمال، عمر فايد، عبد الرحمن جودة، يوسف شعبان، إياد العسقلاني، كريم الدبيس، أحمد رضا ومحمد حمدي.  

خط الوسط: خالد عوض، نور علاء الدين، أحمد رشدي، أحمد بيومي، محمد فارس، ميدو نبيل، ماجد هاني، طارق علاء، أحمد عبد الرحيم إيشو، يوسف العزب ومصطفي أشرف.

خط الهجوم: أحمد شريف، محمود مرسي، صلاح باشا، يوسف حسن، عبد الرحمن زكي وأحمد نادر حواش.

اقرأ أيضًا: 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة